• ×

Rss قاريء

شراء الكهرباء عبر النظام المصرفي (ATM)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سونا تدخل الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء خدمات جديدة بفتح عدد 10 آلاف مركز موزعة على أحياء الخرطوم، بالإضافة إلى بيع الكهرباء عبر النظام المصرفي (ATM) والرسائل القصيرة (ٍSMS)، كما خصصت خط هاتف (4848) لاستقبال شكاوى المواطنين.

وأكد مسؤول بالشركة أن الخدمات الإضافية ترمي لتحسين خدمات شراء الكهرباء ومعالجة الأعطال، ووزعت الشركة في السابق استمارات تجديد البيانات، مؤكدة أن آخر موعد لتسليمها في الخامس من شهر يناير الجاري.


وأوضح المدير العام للشركة علي عبدالرحمن، حسب وكالة الأنباء السودانية، أن الشركة بصدد تحديث قاعدة البيانات بغرض تحسين الخدمة للمواطنين، وأن الجهود مستمرة في هذا الشأن للوصول لبيانات صحيحة لسهولة الوصول إلى موقع الزبون وإصلاح العطل.


وأفاد عبدالرحمن أن الشركة أنشأت مركز خدمات الزبائن ليستجيب لطلبات الزبائن والشكاوى عبر الاتصال بالرقم (4848)، مشيراً إلى ربط المركز بمكاتب الطوارئ كافة في حالة حدوث أعطال أو شكاوى وسيتم تعميم هذه التجربة في الولايات الأخرى.


من جهة أخرى، أكد علي عبدالرحمن، أن الشركة تعكف لتطبيق برنامج الطرف الثالث، حيث تقوم شركات تم الاتفاق معها ببيع الكهرباء نيابة عن الشركة السودانية لتوزيع وبمراقبة ومتابعة من الشركة وعبر برامجها لزيادة مراكز البيع بولاية الخرطوم، حيث تصل 10 آلاف مركز، وبيع الكهرباء عبر النظام المصرفي (ATM) وبيع الكهرباء عبر الرسائل القصيرة (SMS).



بواسطة : admin
 0  0  662
التعليقات ( 0 )